هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ياسمينا
وردة المنتدي
ياسمينا

ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟ Empty
مُساهمةموضوع: ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟   ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟ Empty8th أبريل 2007, 4:16 pm

عندما يولد طفل على الطائرة , فما هو مكان الولادة الذي يكتب له في شهادة الميلاد؟

تضطر الظروف بعض النساء الحوامل الى السفر عن طريق الجو , ومن المعلوم ان الضغط الجوي الذي يسببه العلو الشاهق الذب تتخذه الطائرات خلال رحلاتها قد يؤدي احيانا الى تسريع الولادة , ولكن , عندما تلد امرأة وهي على متن الطائرة , فما هو مكان الولادة الذي يكتب في شهادة الميلاد وماهي الجنسية التي تمنح للمولود ؟

هل سبق ان فكرتم في ذلك ؟ , أنا لم يسبق لي حتى قرأت مقالا للكاتبة جوليا لوتون تتحدث في عن هذه الإشكالية , وتقول بأن الأمم المتحدة قد سنت قانوان لهكذا وضع , القانون لم يخطر لي على بال فقد ظننت ان المولود يسجل مكان ولادته حسب الأجواء التي كانت تطير فيها الطائرة لحظة الولادة , فإذا كانت الطائرة قد دخلت الجواء البريطانية مثلا يسجل مكان الولادة (بريطانيا) الا ان ما تحدثت عنه جوليا هو أمر مغاير تماما فالأمم المتحدة تعتبر مكان ولادة الطفل المولود في الرحلات الجوية هو البلد الذي تنتمي له الطائرة التي حملت الأم وطفلها !!

وبعض الدول أضافت بعض التفاصيل , إذ اعتبرت مكان الولادة هو البلد الذي سيتم هبوط الطائرة فيه بعد الولادة بينما الجنسية التي تمنح للمولود هي جنسية البلد الذي تنتمي له الطائرة !!

عدل سابقا من قبل في 16th أبريل 2007, 6:10 pm عدل 4 مرات
Amir Elgrah
امير المنتدي
امير المنتدي
Amir Elgrah

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟   ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟ Empty10th أبريل 2007, 7:31 pm

انا معا حته جنسيه الطائره

حلوه والله مكنتش ماما ولدتني في طياره هليكوبتر واحنا معديين علي الدنمارك وانا عندي 7 سنين
http://mansoorawy.jeun.fr
ياسمينا
وردة المنتدي
ياسمينا

مُساهمةموضوع: رد: ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟   ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟ Empty12th أبريل 2007, 5:16 am

هههههههههههه طياره هليكوبتر وعندك 7 سنين مشاء الله
شكرا على ردك
SWEET DINA
ملاك المنتدي
SWEET DINA

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟   ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟ Empty16th أبريل 2007, 3:34 pm

السلام عليكم
وزي ما تعودنا منك يا ياسمينا عندك كل جديد وغريب وجدلي
بس بجد توبيك جميل جمال ملوش مثال .... بجد مش بحقيقي يعني Wink
ورايي ان مكان الميلاد هوا مكان هبوط الطائره مش البلد التي تنتمي له الطائره وتكون الجنسيه للاب
لان ممكن يكون الاب والام عراقين ومسافر علي خطوط السعوديه ورايح مصر علشان يزود الكثافه السكانيه
يووووووووووووووه مبحبش اتكلم في السياسه Very Happy
ماعلينا المهم .. ان التوبيك لذيذ اوي جدا خاااالص
تسلم ايدك يا ياسمينا
ياسمينا
وردة المنتدي
ياسمينا

مُساهمةموضوع: رد: ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟   ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟ Empty16th أبريل 2007, 6:13 pm

تسلمى سويت دينا على ردك الجميل ده

ماهو مكان ولاده الطفل الذى يولد على طائره .......؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-